HELLO

من فضلك انتظر قليلاً.. لتحميل الصفحه ..شكراً لأنتظارك ..فضفضه ترحب بزوارها ...اتمنى قضاء وقت ممتع . واهلاً بكم... WELCOM .. I Hope To Have Fun   ...

الجمعة، 5 فبراير 2010

نحن خير اجناد الارض



قد أعزنا رسول الله عليه وسلم فى حديثه عن عمرو بن العاص قال: حدثنى عمر انه سمع:رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: إذا فتح الله عليكم مصر بعدى فاتخذوا فيها جنداً كثيفاً، فذلك الجند خير أجناد الأرض "قال أبو بكر: ولم ذاك يا رسول الله؟ قال: إنهم فى رباط إلى يوم القيامة.
كنت ارغب ان لا انزلق الى هذه الحقارات من بعض الاخوة الحاقدين من الجزائريين .. ليس كلهم لانهم فيهم الشرفاء ... ولكن احذر ان استمر الحاقدين فى حقارتهم هذه سأضطر لحجب التعليقات .... ولماذا يكابرون انصاف الرجال على انتصاراتنا فى انجولا بدون اى هزيمة .... ولماذا يزايدون فى انتصارنا عليهم بأربعة اهداف تظيفة ويدعون الرشوة اى رشوة ... واذا كان الحكم تغاضى عن اخطاء فريقكم لحوالى الثلث ساعة من الشوط الاول ... ويعود انصاف الرجال لانهم لم يجدوا ما يبرر هزيمتهم النكراء ... حتى فى مباراتهم مع نيجيريا على الترتيب الثالث والرابع ... اطاحت بهم نيجيريا الى الرابع ليحتل الآ ترتيب .. ويخرج على رأى المصريين "من المولد بلا حمص" اى خزى وعار تطاولون على سادتكم واصحاب الفضل عليكم فى مساندة حركة التحرير الجزائرية بقيادة احمد بن بيلا .... للاسف لم تقرأو التاريخ ... راجعوا استوديو التحليل للجزيرة الرياضية لتعلموا وتعوا اذا كانت الهزيمة اعمتكم نحن ابطال افريقيا دائما وبلا منازع وابداً راجعوا كبير المذيعين الاستاذ هشام بأستوديو الجزيرة الرياضية ليؤكد تخصصنا وتفوقنا على القارة الافريقية فى كأس افريقيا وحصولنا على الكأس لنحتفظ به الى الابد ... اسمعوا تعليق المذيع " عصام الشوالى " وهو محايد ... وعلى حد علمى من تونس الخضراء اى من المغرب العربى استمعوا ايضاً الى تعليق المذيع حازم الكاديكى وهو ايضاً على حد علمى ليبى ... اى من المغرب العربى ... واطرح السؤال ستذهبون الى كأس العالم ... وبعد المستوى المخزى .. ماذا ستفعلون؟ ستعودوا بخيبة الامل وركبة جمل ... لن نسمح لكم ان تسرقوا منا الفرحة فهى حقنا كما هى حقكم ... ولماذا العنصرية التى بكم والتى تهاجم المصريين فهى ليس غريبة عليكم كما تهاجمون مواطنيكم من الامازيغ ولا تعتبروهم من نسيج الوطن الجزائرى وتعاملوهم معاملة الغرباء عن الوطن ... خسأت اى السنة تهاجمنا ونحن المصريين ... نحن خير اجناد الارض.

Tweet

تعالى نفضفض على Twitter

الساعة الآن The time now