HELLO

من فضلك انتظر قليلاً.. لتحميل الصفحه ..شكراً لأنتظارك ..فضفضه ترحب بزوارها ...اتمنى قضاء وقت ممتع . واهلاً بكم... WELCOM .. I Hope To Have Fun   ...

الاثنين، 22 أكتوبر 2012

إضراب بالتأمين الصحى يضر بالمرضى ببالغ الأثر


هذا الفيديو PlayLast يمكنك من مشاهدته بأجزائه بشكل متتابع
من فضلك اضغط وشاهد... مشاهدة ممتعة ان شاء الله
 اضراب الثلاثاء 10/5/2011 والاثنين 22/10/2012
ويوم الاربعاء 31/10/2012



فضفضة
إضراب بالتأمين الصحى يضر بالمرضى ببالغ الأثر
بعيادة التأمين الصحى 6 أكتوبر – بالدقى
وباقى عيادات التأمين الصحى والمستشفيات العامة بمصر

Strike health insurance harms patients with deep impact
Clinic health insurance 6 October - Dokki
And the rest of the health insurance clinics and public hospitals in Egypt

ميعاد التسجيل
يوم الاثنين الموافق22/10/2012
والثلاثاء 10/5/2011ويوم الاربعاء 31/10/2012

فضفضة فى التفاصيل:
الاضراب لماذا ؟ وكأن التأمين الصحى يقوم بدوره فى خدمة المرضى ... كذبة كبيرة صدقتها الحكومة والمرضى لايهامهم بأنهم يعالجون ..
هذا مقال سابق تم تعديله
إذا كنت من أعضاء التأمين الصحى بجهة حكومية ما  وطلب منك الدكتور الممارس تحويلك ألى أحد الأطباء الاستشاريين الذى يقع فى اختصاصه العلاجات الأعلى أو الجراحات الطبية التى لا تقع فى اختصاصه كممارس عام عليك بالمسارعة بألاتصال بتليفون 106  "قبل ذلك " الخاص بالحجز له ولا سبيل ألى ذلك الآ بألاتصال لتحديد ميعاد كشف أمام سيادته والذى يحدده لك الموظف المختص بشهرين أو ثلاث وحسب الظروف طبية ...  وبرغم عدم التزام الاستشارى بالمواعيد المحددة مسبقاً بالوحة الإعلانات بجوار عيادة الكشف الآ انه يأتى بتأخير يصل من نصف ساعة ألى ساعتين  ... ومن الممارسات السيئة هو انه هناك بعض الدكاترة بدرجاتهم العلمية المختلفة يمارسون لعبة قذرة وهى استقطاب بعض المرضى من القادرين بالكشف فى عياداتهم بالسعر الحر "السياحى" وتصبح "بفلوسك" من المرضى المميزين القادرين على الدفع على حساب البسطاء الغير قادرين نوع من"الرشوة" المستترة" وهى اغلب ممارسات السادة الدكاترة وما خفى كان اعظم ... وأنت كمريض تبحث عن العلاج لتخفيف آلامك ولك أن تتألم ألى أن يحل ميعادك ألى اثنين الأول ألى الاستشارى والثانى ألى ربك ... والى يحين ميعادك مع الاستشارى إذا لم توافيك المنية وتنتقل الى جوار ربك ... او ظروف خاصة أو تصعد روحك ألى بارئها.. ولصرف العلاج يجب أن تسارع مرة أخرى ألى إعادة الكرة مرة اخرى صدق أو لا تصدق هذا ما آل  إليه التأمين الصحى فى بلدنا وهو ملاذ الموظف البسيط ... أما موضوع الحجز عن طريق الخط الساخن تليفون 106 "سابقاً" فحدث ولا حرج يمكن أن يكون بعد شهرين أو ثلاثة ... هذا إذا لم لو وافتك المنية خلال هذه المدة "والأعمار بيد الله تعالى" وتتمكن من  الوصول للكشف عن طريقه وتصبح من المحظوظين....  ومن طرائف حكومتنا المخلوعة هى توسيع دائرة التأمين الصحى وفرد مظلتها على جميع أفراد الشعب وهى لم تقدر حتى الآن على إرضاء احتياجات أفرادها من موظفى الحكومة ... عجبى.
وستشاهد عزيزى المشاهد ثورة هؤلاء المرضى الذى لم يشفع لهم مرضهم
لذا نناشد السادة المسئولين  من الحفاظ على ماء وجه المواطن المصرى فى عيش فى عزة وكرامة ألى ان توافيه المنية فى ملاقاة ربه ... بعد ثورة الشعب المباركة.
والشائع بين مرضى التأمين اصحى الآن رداءة وعدم فاعلية الأدوية المنصرفة للعلاج وكأنه يعالج مرضاه ضمن نظرية "العلاج بالإيحاء ".      
والغريب ايضاً عزيزى المشاهد ان التأمين الصحى بدأ فى عدم صرف بعض العلاجات لمرضاهم  وهى عديدة ومنها على سبيل المثال لا الحصر... واقربها إلغاء دواء One alpha الذى يقومون بشرائه على حسابهم الشخصى واحياناً يتم تحديد علاج معين ولكن لا تجده بالصيدلية والامثلة لا تتسع فى هذا المقال وغيرها الكثير ... علاوة على تخلى  المستشفيات الحكومية الآن عن العلاج المجانى لأفراد الشعب

Wait for us
تابعونا

Follow us


Wait for us
Blog
http://hakaye.blogspot.com/
www.youtube.com/user/haelfesgay
Abdeleen@gmail.com
mohaddy@gmail.com
تواصل معنا على
Connect with us on
http://www.facebook.com/haelfeshay

Tweet

تعالى نفضفض على Twitter

الساعة الآن The time now