HELLO

من فضلك انتظر قليلاً.. لتحميل الصفحه ..شكراً لأنتظارك ..فضفضه ترحب بزوارها ...اتمنى قضاء وقت ممتع . واهلاً بكم... WELCOM .. I Hope To Have Fun   ...

الأحد، 15 يناير 2012

إفلاس أصحاب المعاشات ... يجب إعادة النظر

هل يعقل بعد خدمة فى الحكومة حوالى 40 سنة من العمر ... والخروج على المعاش برزمة من الأمراض "عفاكم الله وسلمكم من كل سوء" يتقاضى الانسان معاش لا يصل الى ألف جنيه وسط حالة ارتفاع الأسعار والتضخم المسعورة حالياً وجهاز الأولاد ورعاية الأبناء والاحفاد ورسالتنا فى الحياة لم تنته بخروجنا على المعاش ولكنها تمتد إلى أن يفعل الله امراً كان مكتوباً وهو انتقالنا الى رحمة الله ... يجب أن تتقارب نسبة المعاش بفارق ضئيل ولكن تصل ألى ثلث ما كان الإنسان يتقاضاه قبل خروجه ... هذا هو الظلم بعينه.
العباقرة تخيلوا أن الإنسان بعد خروجه ع المعاش تقل أعباءه بل بالعكس تتضاعف الأعباء ... ومن سخرية القدر أن وزير المالية السابق "بطرس غالى" فى ظل رئاسة الرئيس المخلوع ارتكب من الأخطاء الكثير ..أولا بالمضاربة بأموال الغلابة فى البورصة وثانياً علاج عين سعادته التى تكلفت من أموال الشعب 2 مليون دولار كأنها "العين السخنة" ... ماهى الحكومة السابقة كانت كلها حرامية ... على رأى المثل العربى " إذا كان رب البيت بالدف ضارباً فشيماء أهل البيت الرقص"... ربنا يقحمهم مطرح ما راحوا.
فيديوهات ذات علاقة:

مال مصر: مصير أموال المعاشات في النظام الحالي



روابط تهمك ذات صلة بالموضوع:

أصحاب المعاشات يعودون للاحتجاج بعد الثورة.. ويطالبون بحد أدنى للمعاش ورعاية صحية.. وإصابة 2 بالإغماء

Tweet

تعالى نفضفض على Twitter

الساعة الآن The time now