HELLO

من فضلك انتظر قليلاً.. لتحميل الصفحه ..شكراً لأنتظارك ..فضفضه ترحب بزوارها ...اتمنى قضاء وقت ممتع . واهلاً بكم... WELCOM .. I Hope To Have Fun   ...

الخميس، 30 يونيو 2011

تعادل الأهلى مع الزمالك 2 / 2 فى مباراة القمة 107


نقلاً عن: http://www.egynews.net

تعادل الأهلى مع الزمالك 2 / 2 فى مباراة القمة 107

القاهرة - اش ا

حافظ فريق الأهلي المتصدر على فارق الخمس نقاط مع مطارده الزمالك بعد تعادلهما مساء الأربعاء 2 / 2 ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ورفع الأهلي رصيده إلى 56 نقطة ، والزمالك إلى 51 نقطة قبل ثلاث جولات من عمر المسابقة.

وقد بكر الزمالك بالتهديف عن طريق مهامه أحمد جعفر فى الدقيقة 6, لكن مهاجم الأهلي محمد ناجي جدو أدرك التعادل في الدقيقة 18. وعاود الزمالك تقدمه عن طريق حسين ياسر محمدي فى الدقيقة 26 قبل يفسد دومينيك دي سيلفا فرحة جماهير القبيلة البيضاء ويحرز هدف التعادل للأهلي فى الدقيقة 82.**

حسام حسن يدافع عن نفسه وينتقد الأهلي وبيدرو يهنئ لاعبيه

نقلاً عن موقع kooora.com

أعرب حسام حسن، المدير الفني لنادي الزمالك، عن خيبة آمله لفقدان نقطتين ثمينتين أمام غريمه التاريخي الأهلي ، عقب تعادل الفريقين 2/2 مساء اليوم الأربعاء في دربي الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، ولكنه اعرب عن رضاه عن أداء لاعبيه.

وأكد حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب نهاية المباراة أن الأهلي لم يلتزم ب"اللعب النظيف" وأن أدائه "جاء عشوائيا".

وأبدى مدرب الزمالك استهجانه لتصرف لاعبي الأهلي قبيل تسجيل الهدف الثاني عن طريق المهاجم السنغالي دومينيك ، حين تغاضوا عن إخراج الكرة عقب سقوط إبراهيم صلاح مصابا في ارض الملعب.

وشدد حسام على انه مستمر مع الزمالك حتى تطالبه الجماهير بالرحيل ، مشيرا إلى أنه يقود "فريقا يعتمد على الحد الادنى من الإمكانيات الفنية والمالية" ، ولكن رغم ذلك فإن "المستقبل للزمالك".

وقد اقترب الأهلي من حسم لقب الدوري المصري للمرة السابعة على التوالي بعدما حافظ على فارق الخمس نقاط التي تفصله عن أقرب ملاحقيه، الزمالك.

والمح لاعب الأهلي السابق إلى أنه "المدرب الوحيد الذي يتعرض للسب بأغلظ الشتائم هو وتوأمه إبراهيم ، بعكس البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الذي لا تطوله أي اهانات".

وأوضح حسام حسن أن التحكيم كان له دور فعال هذا الموسم في نزيف النقاط الذي تعرض له فريقه.

من جانبه، أشاد البرتغالي بيدرو بالمدرب العام للأهلي بأداء لاعبي فريقه وقدم لهم التهنئة على التعادل ، واقترابهم خطوة جديدة من حسم اللقب.

وأشار بيدرو إلى أن هدف دومينيك "شرعي مئة بالمئة" لأن لوائح الاتحاد الدولي (الفيفا) لا تلزم أي فريق بإخراج الكرة في حال سقوط لاعب من الفريق المنافس مصابا ، وأن القرار يرجع إلى الحكم الذي من حقه إيقاف اللعب لعلاج اللاعب أو استكمال اللعب دون توقف.

Tweet

تعالى نفضفض على Twitter

الساعة الآن The time now