HELLO

من فضلك انتظر قليلاً.. لتحميل الصفحه ..شكراً لأنتظارك ..فضفضه ترحب بزوارها ...اتمنى قضاء وقت ممتع . واهلاً بكم... WELCOM .. I Hope To Have Fun   ...

السبت، 22 سبتمبر 2012

الكوميديا الالهية للكتاتنى قبل حل مجلس الشعب

هذا الفيديو PlayList يمكنك من مشاهدته بأجزائه بشكل متتابع
من فضلك اضغط وشاهد... مشاهدة ممتعة أن شاء الله



الكوميديا الالهية للكتاتنى
قبل حل مجلس الشعب

Divine Comedy Ktatteny
Before dissolve parliament 

نحن ليس لنا خلاف مع اى فصيل سياسى طالما يعمل من اجل الشعب والوطن وليس لنا خلاف مع التيار الاسلامى طالما يسير بحفظ حق الانسان فى الحرية والمواطنة طالما لا تتعارض مع الآخرين ... وكنت انا واسرتى من اوائل الناس الذين اعطوا اصواتهم فى مجلسى الشعب والشورى ورئاسة الجمهورية ... حتى اصحبنا اخواناً بدون اخونة ... وقلنا الحمد لله رب العالمين وضعنا قدمنا على اول السلمة ... الشعب والشورى اغلبية اخوانية حتى الرئاسة تنتمى لتيار الاخوان ... وبقية القوى الوطنية همشت ... ففقدنا المواطنة وصنع الدستور ... وهذا الدستور الذى يخط اليوم ان كان اخوانياً ويخدم اهدافهم ، يمكن ان يكون بعد سنوات وسطياً او يسارياً والله اعلم .
نأتى الى حل مجلس الشعب ... ايام الانتخابات كان يساق الناس الى اللجان للادلاء للاخوان ...وهل الحل هذا طبيعياً ؟ نعم طبيعياً  وموضوعية الفردى والقائمة وكذلك بعد خروج المجلس عن مقتضياته وعدم معرفتهم بأبسط قواعد الديمقراطية ... حتى اصبحت الغوغائية السمة الاساسية لجلساته ... ولحسن حظى حصلت على اربع مقاطع فيديو من قناة "صوت الشعب" قبل غلقها ... لتوضح وتؤيد ما اقول .. واشفقت على الكتاتنى ووصفته بأحد المقاطع بأنه ناظر "مدرسة المشاغبين".
والى وقت قريب كان رئيس مجلس الشعب غير مصدق لحل المجلس ... لدرجة انه دعى الى اجتماع للمجلس بعد حكم المحكمة "صعبان عليه المنصة"وانا اقول له كفاية عليك كده .... ونلاحظ ان فى الفترة الاخيرة مصاحباً للرئيس عسى ان يجد عنده حل!!
ولنبرهن ايضاً على ذلك تم اعداد هذا الفيديو الذى يدعو للبكاء والضحك فى آن واحد عن اناس فوضناهم لتمثيلنا فى هذه المجالس.
وجاء في نص الحكم وحيثياته بان مجلس الشعب بتكوينه الحالي غير دستوري وذلك بسبب لا دستورية القانون الذي تمت اعتماداً عليه، حيث ان عدم دستورية ثلث الاعضاء سينطبق بالضرورة على باقي الثلثين وهذا يعني بصريح العبارة حل مجلس حل مجلس الشعب المصري كاملاً وبشكل واضح لا لبس فيه..

للمزيد:
''الإدارية العليا'' تمنع عودة مجلس الشعب المنحل.. وتسمح بترشح ''الفلول'' للانتخابات

Wait for us
Blog
http://hakaye.blogspot.com/
www.youtube.com/user/haelfesgay
Abdeleen@gmail.com
mohaddy@gmail.com
تواصل معنا على
Connect with us on
http://www.facebook.com/haelfeshay

Tweet

تعالى نفضفض على Twitter

الساعة الآن The time now