HELLO

من فضلك انتظر قليلاً.. لتحميل الصفحه ..شكراً لأنتظارك ..فضفضه ترحب بزوارها ...اتمنى قضاء وقت ممتع . واهلاً بكم... WELCOM .. I Hope To Have Fun   ...

الثلاثاء، 1 مارس 2011

New - Even you, O Mahmoud Saad ? الجديد - حتى أنت يا محمود يا سعد؟

ما بعد ثورة 25 يناير ... العقليات لا تريد التغيير او التطوير ومازالو يعيشون فى زمن ما قبل الثورة والسلبية مازالت تحكم بعد المرافق فى المجتمع وستكون الكاميرا عين الحقيقة وابلغ من الف كلمة ولا تكذب ... ولكن تقول احترسوا ... احترسوا!!.



تخفيض اجر محمود سعد من 9 ألى 1.5 مليون

Mahmoud Saad wage reduction from 9 to 1.5 million

حتى أنت يا محمود يا سعد ؟

Even you, O Mahmoud Saad ?

التفاصيل:

كنا نعتز بالمذيع اللامع محمود سعد كمذيع لامع بالتليفزيون الوطنى ألى أن فجر السيد وزير الثقافة السابق انس الفقى والمتحالف مع النظام المخلوع على تضليل الشعب المصرى البائس الغارق منذ عشرات السنين فى بحار من الكذب وأعلام يعرض وجهة نظر واحدة هى وجهة نظر النظام.

وشاء القدر أن يلعب لعبته ويكشف المستور على اثر مشادة كلامية مذاعة على الهواء ونعلم منها حصول مذيعنا الهمام على 9 مليون جنيه مصرى عداً ونقداً على رأى فلاحنا الفصيح رحمة الله عليه أن كان مات..

وقال أحد الخبائث" لو جاء فى يدى ألف جنيه دعوت أهل البلد لعدهم …. عجبى!!

كان سعدا فى برنامجه يعبر عن أمال وأحلام هذا الشعب الفقير ويحل مشاكله ويبح صوته "تمثيلاً على مصائر الناس وفى الحقيقة والمرة يقبض الملايين ... كيف؟... كيف يستقيم ذلك أليس هذا كذب وخداع كانتمائه لزمرة الملايين ؟ .. واقرأ هذا الخبر فى سطور.

نقلاً عن جريدة الأخبار القاهرية
بتاريخ الأحد 27/2/2011م
تحت عنوان
بعد أنباء عن خفض 7.5 مليون جنيه من اجره
محمود سعد يعتذر عن برنامج مصر النماردة

كتب عماد عبد الرحمن:

أعلن المذيع محمود سعد اعتذاره عن عدم الاستمرار فى برنامج "مصر النهاردة" وذلك بعد اعتذاره عن تقديم حلقة ألامس بشكل مفاجئ مما اضطر المسئولين ألى إعادة حلقة قديمة للبرنامج من تقديمه . جاء الاعتذار خلال مكالمة هاتفية أجراها محمود سعد مع برنامج العاشرة مساء الذى تقدمه المذيعة منى الشاذلى وقد حاولت " الأخبار" الاتصال به لمعرفة أسباب اعتذاره عن عدم الظهور أمس آلا انه لم يرد . وصرح حازم منير المشرف على تحرير البرنامج للأخبار بأن السبب الحقيقى لاعتذار محمود سعد ما جاء بسبب انه كانت هناك حالة من الاستفزاز داخل مبنى ماسبيرو على اجره وطرح الأمر على اللواء أ.ح طارق المهدى مساعد وزير الدفاع فى اجتماع أمس مع أسرة تحرير البرنامج وابلغنا بإعادة النظر فى اجر محمود سعد الذى يصل ألى 50% من ميزانية البرنامج وكان من المتوقع تخفيض اجره من 9 ملايين جنيه سنوياً ألى مليون و500 ألف جنيه سنوياً . كما اجرى د.احمد شفيق مكالمة ببرنامج منى الشاذلى واكد انه لم يطلب أو يفرض نفسه على برنامج مصر النهاردة للظهور فيه أو أى برنامج آخر واكد ما قاله المشرف على تحرير البرنامج وصرح أحد العاملين ببرنامج مصر النهاردة بأن لقاء رئيس الوزراء احمد شفيق فى حلقة أمس لم يمن مرتبا كما تردد واعتذر بسببها محمود سعد.

وجاء اعتذار سعد متزامنا مع تولى اللواء طارق المهدى الأشراف على اتحاد الإذاعة والتليفزيون حيث كان قد عقد اجتماعا مطولا أمس مع رؤساء القطاعات فى ماسبيرو لمناقشة الموقف الأمنى والمالى والتعاقدات الخارجية والوضع المالى للعاملين ، كما سيعقد اجتماعا صباح اليوم معد عدد من ممثلى كل قطاع لمناقشة المشاكل المتراكمة خلال الفترة الأخيرة حيث من المتوقع أن تصدر فى هذ االاجتماع قرارات ستكون مفاجأة للجميع فى ماسبيرو.

Al-Fishawi

وبتاريخ الأربعاء 2 مارس وفى جريدة الأخبار القاهرية الصفحة الثالثة عشرة كتب الصحفى علاء عبد الوهاب يرصد 72 ساعة فى حياة ماسبيرو تحت هذه العناوين:

اللواء طارق مهدى: لا نية لعسكرة التليفزيون

أصابنى ذهول أمام مرتبات تفوق الخيال وعبر عن "جهل..غباوة..تربح"!

وغيرها من العناوين – راجع الأرشيف

ليست هناك تعليقات:

Tweet

تعالى نفضفض على Twitter

الساعة الآن The time now