HELLO

من فضلك انتظر قليلاً.. لتحميل الصفحه ..شكراً لأنتظارك ..فضفضه ترحب بزوارها ...اتمنى قضاء وقت ممتع . واهلاً بكم... WELCOM .. I Hope To Have Fun   ...

الأربعاء، 9 نوفمبر 2011


صلاة العيد الكبير بعد ثورة 25 يناير
Eid prayer after the great revolution of January 25
كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك
أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والسعادة

يوم الأحد الموافق 6/11/2011
10 ذى الحجة 1423 هـ

Wait for us

Blog

http://hakaye.blogspot.com

mohaddy@gmail.com
التفاصيل:
هذا الفيديو لصلاة خلاء عيد الأضحى المبارك فى أحد الأحياء الشعبية بالجيزة .. وكانت هذه المظاهر لا تتواجد قبل قيام ثورة 25 يناير المباركة ... حيث أن نظام مبارك الفاشستى المخلوع وكلابه وحراس حكمه من أذناب الشرطة السابقون ورجال أمن الدولة وحراس الحكم الفاسد كانوا يعتقدون أن هذه التجمعات ستتخلف عنها مظاهرات لقلب نظام الحكم الفاسد ... فكان تأتى ليلة أول يوم العيد وفى وقت متأخر من الليل عربة إطفاء كبيرة مليئة بالمياه وبصحبتها ضباط شركة ومجموعة من رجال أمن الدولة بملابس عادية وتقوم بغرق الشارع بالمياه أمام المسجد لمنع المصلون من صلاة العيد والتجمع خارج المسجد . لأنها حكومة مهتزة تعلم أن شعبها لا يريدها (سبق نشر فيديو على قناتى المحذوفة 2007 يوضح رش الشارع بالمياه).
وفى صباح يوم أول العيد يتواجد أحد رجال أمن الدولة أو المباحث بزى عادى يجلس بعضهم على الرصيف المقابل لباب المسجد الرئيسى لمراقبة الموقف ... والله اعلم هل هناك رجال آخرون من الشرطة أو أمن الدولة مندسون بين المصليين أم لا ... كل ذلك كان فى حكم مبارك المخلوع .. حكومة بوليسية تحكم بالحديد والنار لتشبس بكرسى الحكم وامتصاص خيرات شعبهم والله يمهل ولا يهمل وعندما تتحرك إرادة الشعوب وتسقط كل الأقنعة سقط بن على وبعده مبارك وبعده القذافى والدور التالى على بشار وعلى صالح والبقية تأتى ويا حكام العرب خذوا عظة من التاريخ.
وبعد ثورة 25 يناير المباركة والثورات العربية والتاريخ تغير .. وهاهم الناس تصلى العيد فى الخلاء ولم يحدث اضطرابات ولا قلاقل.
سبحان الله.

ليست هناك تعليقات:

Tweet

تعالى نفضفض على Twitter

الساعة الآن The time now