HELLO

من فضلك انتظر قليلاً.. لتحميل الصفحه ..شكراً لأنتظارك ..فضفضه ترحب بزوارها ...اتمنى قضاء وقت ممتع . واهلاً بكم... WELCOM .. I Hope To Have Fun   ...

الجمعة، 14 سبتمبر 2012

صورة "محافظ كفر الشيخ" التي أثارت الجدل

كيف يمكن لصورة أن تقلب الأمور ، و تخلق الجدل في غير موضعه ، بأن تحول الحق الى باطل و تلبس الباطل ثوب الحق ، فيصبح البريء و المجني عليه في قفص الاتهام ، أو أشبه بالفأر الذي يتحاشى الوقوع بين مخالف هرة أعياه الجوع فصارت أشبه بالوحش لا يرحم من تبصره العين .
الداعي الى هذه المقدمة هو ما أصبح عليه الحال ، في ظل ثورة المعلومة و تكاثر النفوس الضعيفة ، و السعي الى إبطال الحق بغير وجه حق ، فلو كان شرا يراد به خير لكان هناك عذر لكن أن يصبح الشر للشر سبيلا و مبتغى فلا يمكن لعاقل استوت فطرته أن يقبل به .

صورة محافظ كفر الشيخ المهندس سعد الحسيني تم انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي و التي أثارات جدلا واسع بين رواد هذذه المواقع مثال لما قدمنا له ، حيث أن ظهور الحسيني مرتديا جلباب أبيض أثناء زيارته المفاجئة لمستشفيات كفر الشيخ جعل السهام تخرج تباعا ، و الهدف النيل من الرئيس الدكتور محمد مرسي بطريق غير مباشر و الطعن في التيار الديني .


ماذا حدث بالضبط بعد أداة صلا الفجر ، اختار المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ أن يتفقد مستشفي العبور وكفر الشيخ مرتديا الجلباب الذي هو بالأساس حرية شخصية ، لكن من في نفسه حاجة زاغت بصيرته و زاح فكره عن الحق ، و ألبس الحدث غير ثوبه بأن فسر و حلل و قال بأن الصورة مؤشر علي غزو التيار الديني السياسي لمصر ، أما من سحر الاعلام المضلل عيناه و أذهب رشده فقال بأن الصورة من دولة أفغانستان ، و لنا في الأمر قولان أو بأحرى استفساران :
1. أليس اللباس حرية حرية شخصية ، و لكل مواطن الحق في ارتداء ما يحب و يشتهي ، أليست هذه من أصول الدولة المدنية التي يدعون لها .
2. هل أصبح الاسلام غولا ، اذا كان الاختلاف في تفسير الأحكام الاسلامية التي فيها خلاف و غير محكمة فلماذا لا يتم الجلوس للنقاش ، أما أن أصل الامر الرضا بغير حكم الله و إعمال أحكام اختارها الغرب و وضعها البشر بديلا للدستور الرباني الذي كان يمشي به الحبيب المصطفى .
إن الوضع الحالي بما فيه من شوائب تحسب على حرية الرأي لمن الواجب أن يفتح معه الباب لنقاش أوسع حول طبيعة الحريات و حدودها ، لإن هناك من الامور ما لا يمكن أن يوصف الا بأنه تخرييب للعقول البشرية .

اجزاء من حلقة "ثوار لآخر مدى" نقلاً عن الجزيرة الاخبارية
ولقطات للمهندس سعد الحسينى ولقاءه بأنصاره وصدامه بالشرطة اثناء انتخابات مجلس الشعب 2005




Wait for us
Blog
http://hakaye.blogspot.com/
www.youtube.com/user/haelfesgay
Abdeleen@gmail.com
mohaddy@gmail.com
تواصل معنا على
Connect with us on
http://www.facebook.com/haelfeshay

ليست هناك تعليقات:

Tweet

تعالى نفضفض على Twitter

الساعة الآن The time now